JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مصير مجهول في الدوري والكأس تفاصيل أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز



 تتزامن تفاصيل أزمة الأهلي وبيراميدز بعد أن قرر اتحاد الأندية المحترفة تأجيل المباراة المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم كرة القدم 2021-2022. 


أعلن اتحاد الأندية في بيان رسمي أمس الجمعة أنه سيتم تعليق مسابقة الدوري من 27 ديسمبر إلى 6 فبراير، بعد أن خطط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون من 9 إلى 6. وكذلك آخر مباراة للأهلي في مسابقة الدوري الممتاز غدا الأحد ضد المستقبل في الموسم السابع من المسابقة المقرر عقدها في 8. 


تصطدم شراكات الفريق ببيانات من مباريات Red Team. ومن المفارقات أن الأهلي وبيراميدز تواجه مصيرا مجهولا في منافسات بطولة كأس مصر الثمانية الموسم الماضي، نظرا للشراكات العديدة للمنتخب الوطني لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون أو مشاركة اتحاد فريق الأحمر في مرحلة المجموعات من بطولة سيشارك دوري أبطال أفريقيا والأهرامات في مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية التي تبدأ في فبراير. 


فريق الأهلي. إن تنظيم بطولة كأس مصر هو مسؤولية اتحاد كرة القدم. وستغادر اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة جبالايا، برئاسة أحمد مجاهد، في 5 يناير، تاريخ الانتخابات. سيلتزم مجلس جبالايا الجديد بتسوية مصير كأس مصر الموسم الماضي، خاصة وأن الأدوار التمهيدية لبطولة الموسم الجديد قد بدأت بالفعل. 


تم إغلاق المرشحين لانتخابات اتحاد كرة القدم وتم إغلاق الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. وتشمل القوائم الأولى التي يرأسها جمال علام وخالد الدرندلي ونائب الرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعمر حسين ودينا الرفاعي خالد أبو وفا وعادل سالومة وأبو عزة الخير. وقد أوصت هذه القائمة من قبل الأندية السياحية في سوهاج وشباب المراغا وجارجة. وشملت القائمة الثانية: محمد إبراهيم رئيسا، ومحمد حسني نائبا للرئيس وأعضاء مؤمن جاد، وأسامة محمود، ومحمد حسن، ومصطفى محمد، وحامد مرتضى، وإسلام عبد ربه النبي، ونيفين جمال، ومصطفى لطفي، وشريف عبد المنعم، ونجلة شبل. وقد أوصت هذه القائمة من قبل أندية سوهاج وتاهتا وماراغا. وتجرى الانتخابات في نظام القوائم، الذي يتطلب من أعضاء الجمعية العامة اختيار قائمة كاملة وليس الجمع بين أعضاء القائمتين. 


الاسمبريد إلكترونيرسالة