JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مدرب المغرب "حزين" حيث اضطر لتعويض المصاب بدر بنون

 


بدر بنون
أعرب مدير المنتخب المغربي وحيد خليلودجيتش ، عن حزنه بعد اضطراره لاستبعاد بدر بنون الذي لا يزال يعاني من مضاعفات كوفيد -19.

في تشكيلته الأولية لكأس الأمم الأفريقية ، قام خليلوديتش بتعيين 25 لاعباً ، لكنه لم يشمل بدر بنون أو أشرف بن شرقي من الزمالك.

سُمح لأسود الأطلس بثلاثة لاعبين آخرين ، وفقًا لقواعد ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وقرر البوسني ملء هذه البقع من قلب دفاع الأهلي بدر بنون جنبًا إلى جنب مع سفيان رحيمي لاعب العين والظهير الأيمن للجيش الملكي محمد تشيبي.

على الرغم من تفوق فريقهم ، ما زال المغاربة يجدون أنفسهم في حالة اختزال في المباراة الافتتاحية ضد غانا حيث تم استبعاد أربعة من لاعبيه.

وهذان اللاعبان هما أيمن بركوك وأيوب الكعبي ، وكلاهما أصيب بفايروس كوفيد -19 ، وكذلك الثنائي المصاب يوسف النصيري وبدر بنون.

وبينما من المتوقع أن يعود معظم اللاعبين المذكورين إلى الفريق في وقت ما من البطولة ، فقد تم استبعاد بنون من قبل الطاقم الطبي وحل محله أشرف بنشرقي .

كان بينون قد أصيب بفايروس Covid-19 قبل أسبوع من انطلاق البطولة لكنه لا يزال يعاني من مضاعفات المرض حتى بعد اختباره سلبيًا.


شرح خليلودجيتش كيف سارت الأمور خلف الكواليس بعد اكتشاف حالة بينون وخيبة الأمل التي تحملها بسبب الاضطرار إلى استبداله.

"بدر يعاني من مشاكل طبية ولا يمكن أن يكون معنا الآن"، وقال المدرب أيضا عن  البطولة:

"وأنت تعلم أنه يمكننا إجراء تغيير على الفريق قبل 24 ساعة من المباراة الأولى ، وأخبرنا الطاقم الطبي أنه لن يكون معنا.

"بنون لا يزال معنا ، لكن ما حدث له أمر مؤسف. إنها المرة الثالثة التي يواجه فيها مشاكل وأنا حزين جدًا عليه. أنت تعلم أننا قمنا باستبداله في الدقائق الأخيرة !
الاسمبريد إلكترونيرسالة