JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بالترتيب في 2022

 من هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم؟ لن يتم الاتفاق على الإجابة أبدًا ، ولن يتم تسويتها بالكامل أبدًا ، ولن يتم تحديدها نهائيًا.

بطبيعة الحال ، اعتقدنا أنها فكرة جيدة على الأقل أن نحاول جمع أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية.

سيطر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على نصيب الأسد من 20 عامًا ، لكن عهدهما تعرض لتهديد متزايد من الجيل القادم من النجوم الذين يأملون في الوصول إلى القمة.




لقد استندنا في قائمتنا إلى مجموعة متنوعة من العوامل. لقد أخذنا الشكل قصير المدى في الاعتبار ، ولكن تم التغاضي عن مواسم 2021/22 القوية أو الضعيفة بشكل خاص في كثير من الحالات بحيث لا يتم استبعاد اللاعبين الذين لديهم تاريخ طويل من الأداء المذهل في أول فرصة.

لقد اجتمعت الجوائز وقوة الدوريات والإحصائيات الأولية والسحر الذي لا يمكن قياسه ومجموعة من الجوانب الأخرى معًا لتشكيل معاييرنا للقائمة ، ونعلم أنك ستختلف معنا تمامًا.

لإثارة شهيتك أكثر ، لإثبات القوة المطلقة للمراكز العشرة الأولى ، قمنا بإهمال العملاقين الدفاعيين روبن دياس وفيرجيل فان ديك ، العملاق المبدع لمانشستر يونايتد برونو فرنانديز ونيمار نجم باريس سان جيرمان من تصنيفاتنا.

يقدم لك موقعنا قائمتنا النهائية لأفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم في عام 2022.

10. كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

يعد رونالدو واحدًا من أكبر المتزلجون في هذه القائمة بعد أن ظل في السابق في المركزين الأولين لأكثر من عقد.

من الآمن أن نقول إن أفضل أيامه قد ولت مع اقترابه من المناورات الأخيرة في مسيرته ، لكن لا عيب في ذلك ويظل أداة قاتلة في ترسانة يونايتد.

لقد تطور رونالدو من لاعب جناح سريع إلى مهاجم ساحر ويظل أحد أفضل اللاعبين في عالم الأعمال عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على هدوئه وتسجيل أهدافه عند الموت.

9 - ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)

من الصعب إجراء مقارنة مباشرة بين المدافعين ولاعبي الوسط والمهاجمين ، ولكن من نواح كثيرة ، تكمن قوة Alexander-Arnold في أنه يعمل في كل من هذه المجالات.

نادراً ما يتم القبض عليه في الخلف ، فهو يعرف متى ينجرف ذهابًا وإيابًا في منتصف المتنزه داخل وخارج الاستحواذ ، وعندما ينقر على الشواحن التوربينية ، يمكنه تحريك الخط وإيصال عرضيات عالية عند الطلب .

ألكسندر-أرنولد هو أفضل مدافع في العالم ، ومعظم نجاحات ليفربول الأخيرة تنبع من تأثيره المستمر على المباريات. أفضل جزء؟ يبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

8. كريم بنزيمة (ريال مدريد)

حقق بنزيمة عودة مزدهرة إلى القائمة حيث يواصل الاستمتاع بصيف هندي بعد ما يقرب من عقدين في اللعبة.

تم تجاهل تعويذة ريال مدريد من قبل ريال مدريد لأسماء المال الكبيرة على غرار Galactico في السنوات الأخيرة ، لكن انتهى بهم الأمر دائمًا بالعودة إلى اللاعب الفرنسي الموثوق الذي يتمتع بواحد من أفضل مواسم مسيرته في 2021/22.

لم يضع هذه القائمة بناءً على أهدافه الـ 17 في 21 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم ، وقد أنتج ثلاثة مواسم متتالية من 20 هدفًا قبل هذا الموسم مع مجموعة من التمريرات الحاسمة التي تعد دليلاً على معدل عمله. ونكران الذات والتأثير في تحديد نجاح مدريد.

7. هاري كين (توتنهام)

[رفع الدرع] نحن نعلم أن هذا الشخص قد يتعرض لبعض الحرارة ، ولكن على الرغم من كل مشاكل هاري كين في 2021/22 حتى الآن ، فهو ببساطة واحد من أفضل المهاجمين في العالم ويستحق مقعده على طاولة القمة من حيث العالم المواهب بشكل عام.

سجل كين أكثر من 20 هدفًا بشكل مريح في كل مرة لعب فيها أكثر من 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام في موسم واحد. خلال الحملات الأخرى ، الذي أعاقته الإصابات بشدة ، ما زال يحرز أرقامًا كبيرة.

تعويذة إنجلترا هي أكثر من مجرد إحصائيات خام. إن مدى تمريراته وتقنياته ورؤيته وقدراته في صناعة الألعاب تميزه عن أي مهاجم آخر على هذا الكوكب تقريبًا. إنه موهوب شائن يستحق الجوائز في خزانة ملابسه.

6 - إيرلينج هالاند (دورتموند)

نصل إلى أول لاعب في القائمة يتمتع بإمكانيات قوية للغاية للوصول إلى المركز الأول في هذه القائمة في غضون بضع سنوات.

لقد كان هالاند رائعًا منذ أن انفجر على ساحة كرة القدم الاحترافية. لقد كان غزير الإنتاج في ريد بول سالزبورغ ويسخر حاليًا من البوندسليجا بقميص دورتموند.

في 6'4 "، هو قوة لا يمكن أن يستوعبها سوى القليل. في موسمين ونصف بين صيف 2019 وبداية 2022 ، حقق هالاند 72 هدفًا في 71 مباراة بالدوري. .

5- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)

المنافس الرئيسي لهالاند على لقب "أفضل لاعب في العالم" بلا شك كيليان مبابي. اللاعبون الأربعة الأوائل في هذه القائمة يبلغون من العمر 29 عامًا أو أكثر ، مما يمهد الطريق للفرنسي للسيطرة على السنوات القادمة.

إنه يتباهى بالتسارع الذي من شأنه أن يضع دي لوريان لاعب دوك براون في العار ، وفي سن 23 عامًا ، سجل 88 هدفًا في 100 مباراة في دوري باريس سان جيرمان و 24 هدفًا في 53 مباراة دولية مع منتخب فرنسا.

عندما يركض عليك Mbappe ، لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله سوى البكاء والصلاة من أجل الدعم. سيطرته عن كثب لا يعلى عليها وقدرته على الإنهاء الإكلينيكي هي التثليج على الكعكة.

4. محمد صلاح (ليفربول)

من حيث الشكل المطلق ، ربما يكون صلاح هو رقم 2 في العالم الآن ، لكننا نحاول أخذ مجموعة كاملة من المعايير في الاعتبار هنا.

قد يُنظر إلى الجري المباشر لصلاح على أنه بدائي من خلال المتعجرفين الكرويين ، لكن لا يمكن إنكار فعاليته. هناك عدد قليل من اللاعبين الأفضل في العالم في التقاط الكرة بعيدًا والقيادة عبر - أو داخل - الصندوق بسرعة.

إنه تعويذة ليفربول ، رمزهم ، ملكهم المصري. ربما يكون قد ازدهر في وقت لاحق من حياته المهنية أكثر من العديد من أسماء النجوم البارزين ، لكنه سينزل كواحد من عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز دون أدنى شك.

3 - كيفين دي بروين (مان سيتي)

من حيث الشكل الأولي ، يجب أن يتقدم صلاح على دي بروين ، ولكن من حيث المجموعة الكاملة ومجموعة المهارات والقدرة الفنية والجدارة البدنية والمتانة الذهنية ، قد يكون دي بروين لاعب كرة القدم رقم 1 في العالم اليوم.

إنه أفضل لاعب متقاطع في كرة القدم في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب بعضًا من أكثر التمريرات شنيعة التي من المحتمل أن تراها على الإطلاق. علاوة على صنع الأهداف ، يمكنه أيضًا تمزيق الشباك من دعاماتهم بنفسه.

كل هذا جيد وجيد ، لكن ما يميز De Bruyne حقًا عن حشد من اللاعبين المماثلين هو سرعته وقدرته البدنية المدهشة. البلجيكي أقوى مما قد تتوقعه ، وبقوة دافعة ، فهو يتحرك بسرعة مع كرة القدم. هو ببساطة يمتلك كل شيء.

2 - روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)

ليفاندوفسكي هو اللاعب الأكثر تألقاً في العالم الآن ، وببساطة ليس هناك شك في ذلك. وقد كان لبعض الوقت. إنه يشعر بالخزي الشديد لأنه لم يرفع الكرة الذهبية في مسيرته المهنية.

يفتخر الأيقونة البولندية بمحفظة متوازنة من السرعة والقوة والقدرة التقنية ، وحركته في الصندوق رائعة. إن موقعه دائمًا على ما يرام وليس هناك من تفضل الوثوق به في موقف واحد لواحد.

نحن نعلم أن الأمر لا يتعلق فقط بالإحصائيات الأولية ، لكننا سنتركك مع بعض أرقام ليفاندوفسكي الساخنة لاستيعابها. وأحرز 328 هدفا في 357 مباراة في جميع المسابقات لبايرن ميونيخ ، بما في ذلك 41 هدفا في الدوري الألماني في 29 مباراة فقط الموسم الماضي. إنه يحقق حاليًا متوسط ​​أكثر من هدف لكل لعبة بهذا المصطلح أيضًا.

1. ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)

"لكن رونالدو انخفض إلى المركز العاشر ؟!" أسمعك تبكي. لا توجد محاولة لإخفاء حقيقة أن ليونيل ميسي لم يحرق العالم تمامًا في باريس هذا الموسم ، لكن نصف موسم من الأداء المتوسط ​​النسبي لا ينبغي أن يمحو 15 عامًا من الهيمنة المطلقة.

ليس هناك شك في أن رونالدو وميسي سيدخلان التاريخ بين أفضل ثلاثة لاعبي كرة قدم في كل العصور ، جنبًا إلى جنب مع الراحل دييجو مارادونا ، ولكن بينما تم اختصار دور رونالدو إلى حد ما ، ما زلنا نشهد كامل- نسخة سمينة من ميسي ، رغم شكله غير الملائم.

ميسي هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية بعد موسم نهائي مذهل في برشلونة وبعد أن رفع الكأس أخيرًا مع الأرجنتين. لا ينبغي أبدًا الشك في تأثيره ، ولا يتم التقليل من شأن موهبته أبدًا.

إذا لم ينقر على العتاد بنهاية الموسم ، فقد يكون من المقرر أن ينزل القائمة ، ولكن في الوقت الحالي ، إذا كان هناك لاعب واحد في العالم تريد أن تلعب لفريق كرة القدم الخاص بك ، فهناك لاعب واحد فقط الاسم الذي يسقط من شفتيك: ليو.

من هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم؟

لا يزال ليونيل ميسي ملك عالم كرة القدم بلا منازع ، على الرغم من أنه سيكون من الحماقة عدم إثارة الدهشة خلال موسمه مع باريس سان جيرمان حتى الآن.

الفريق الفرنسي هو أقرب شيء إلى لعبة FIFA Ultimate Team XI الواقعية التي من المحتمل أن تراها ، وكما يعلم اللاعبون ، فإن التناغم يستغرق وقتًا.

بصفته موهبة فردية واستنادًا إلى ما يقرب من عقدين من البيانات الباردة والموضوعية والسحر الدافئ الذي لا يمكن قياسه ، فهو الأفضل. ليس فقط الأفضل في الوقت الحالي ، ولكن الأفضل على الإطلاق.

هل توافق على قائمتنا؟ بالطبع لا! وهذا جيد تمامًا ، على الرغم من أنك مخطئ تمامًا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة