JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

رد فعل ساديو ماني على خروج محمد صلاح من المونديال بعد فوز السنغال على مصر مرة أخرى

 وتعرض محمد صلاح ومصر ، للأسف ، للهزيمة على يد السنغال بقيادة ساديو ماني ، للمرة الثانية خلال شهور. شهدت خسارة أخرى بركلات الترجيح تأهل السنغال إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، بعد فوزها في نهائي كأس الأمم الأفريقية على نفس المنافسين.

وسيعود العاهل المصري إلى ليفربول هذا الأسبوع بعد خيبة أمله أمس. مع وجود جميع المسابقات التي يقاتل من أجلها الريدز ، سيكون من الضروري إعادة محمد صلاح المتعجرف إلى أرض الملعب.

في يناير ، وصلت مصر المستوحاة من صلاح إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية لمواجهة ساديو ماني والسنغال. بعد 90 دقيقة صعبة ، دفع كلا الفريقين وقتًا إضافيًا للفوز ، لكنهما لم يجدا طريقًا للنجاح.

بعد أربع ركلات جزاء لكل منهما ، كان على ساديو ماني لاعب ليفربول أن يسجل هدف الفوز لصالح فريقه. ومع ذلك ، فإن زميله في الفريق لم يحظ بفرصة الحصول على واحدة ، لأنه كان خامسًا في الترتيب. 



أعطتنا مباراة الليلة الماضية deja vu ، بعد فوز مصر في مباراة الذهاب ، ردت السنغال بفوزها 1-0 على نفسها ، لتكرار النتيجة العكسية في المباراة الأولى. التعادل بين الجانبين مرة أخرى أوقعت بركلات الترجيح.

على عكس نهائي كأس الأمم الأفريقية ، حرص محمد صلاح على تسديد ركلة جزاء هذه المرة ، حيث صعد أولاً. كان الأفضل في العالم آنذاك في النهاية الخاطئة للجدل ، حيث قرر بعض المشجعين السنغاليين تألق أقلام الليزر مباشرة في وجه صلاح. ثم ذهب في إهدار ركلة جزاء.

في ما كان ركلات الترجيح السيئة ككل ، سقطت على ساديو ماني ، تمامًا مثل نهائي كأس الأمم الأفريقية ، حيث سجل هدفًا وأرسل فريقه إلى كأس العالم.

خيبة أمل أخرى لمحمد صلاح قد تكون خيبة أمل كبيرة ، حيث تحدث بعد المباراة لزملائه المصريين. يلمح إلى احتمال اعتزاله كرة القدم الدولية. 

يورجن كلوب : ساديو ماني طلب إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته بعد تأهله لكأس العالم احترامًا لمحمد صلاح

الاسمبريد إلكترونيرسالة