JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا

تتوقف إفريقيا مساء الإثنين عندما يلتقي الأهلي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

العملاقان المصري والمغربي يلتقيان على ملعب ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في فوز يحصد كل شيء ، ذهابًا وإيابًا!



تم تحديد موعد انطلاق المباراة في الساعة 9:00 .

وحقق فريق بيتسو موسيماني فوزا 4-0 في ذهاب نصف النهائي على ملعب السلام بالقاهرة قبل أن يسافر إلى الجزائر في مباراة الإياب ويتعادل 2-2 على ملعب 5 جويليت.

في غضون ذلك ، حجز الوداد ، صاحب أكبر عدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 20 هدفًا ، مكانه في المباراة النهائية بعد نتيجة 4-2 في مجموع المباراتين ضد بيترو دي لواندا الأنجولي.

فاز العملاق المغربي بأول لقاء 3-1 خارج أرضه على ملعب 11 نوفمبرو قبل أن يعود إلى أرض الوطن ليحقق التعادل 1-1 في معركة الإياب على ملعب محمد الخامس.

الفرق وأخبار الفريق


وسيغيب الشياطين الحمر عن خدمات المصابين أكرم توفيق وعمان هاندي والمهاجم الموزمبيقي لويس ميكيسون ، لكن سيعود عمرو السولية وعليو دينق وحمدي فتحي من طاولة العلاج للنهائي.

على الرغم من الانتكاسات بسبب الإصابات ، يعتقد موسيمان ، الذي وضع عينه على قيادة العملاق المصري للفوز باللقب الثالث على التوالي والمركز الحادي عشر بشكل عام ، أن لديهم ما يلزم لصنع التاريخ في المغرب.

قال لاعب جنوب أفريقيا البالغ من العمر 57 عامًا لـ CafOnline : "إنه لشرف ، وامتياز ، وهو أمر تاريخي لنادينا أن يخوض نهائي الكأس للمرة الثالثة على التوالي لأننا لم نحقق ذلك مطلقًا" .

"على الرغم من أننا حققنا الكثير من نهائيات الكأس ، إلا أننا لم نحققها ثلاث مرات متتالية. بقدر ما هو مهم لتاريخ النادي ، فإننا لسنا مهتمين بذلك حقًا ؛ نحن نركز على المباراة.

"لأن ما الهدف من بلوغ النهائي الثالث على التوالي ولم تفز به؟ عقلنا ليس في ذلك ، أذهاننا على الفوز بنهائي الكأس. بالطبع ، نحن نقر بأننا وصلنا إلى نهائي الكأس للمرة الثالثة على التوالي وهي خطوة كبيرة لأنه لا يوجد فريق يفعل ذلك ".

وسيغيب وليد الركراكي مدرب الوداد عن المهاجم الليبي المصاب مؤيد اللافي فيما سيواجه جلال الداودي اختبار لياقة متأخرا بعد إصابته في مباراتهما الأخيرة بالدوري.

في غضون ذلك ، استأنف زهير المتراجي وأشرف ضاري التدريبات مع باقي أعضاء الفريق ويمكن أن يشاركوا.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا


والتشكيل المتوقع أن يلعبه الأهلي يتكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ، ومحمد هاني ، وياسر إبراهيم ، وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع ، وحمدي فتحي ، وعليو ديانغ ، وعمرو السولية في الوسط ، وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو في الهجوم.

وتضم قائمة 28 لاعبا في المغرب: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمود متولي ، بدر بانون ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، كريم فؤاد ، أيمن أشرف ، علي معلول. ، محمود وحيد ، عمرو سولية ، محمد محمود ، حمدي فتحي ، عليو ديانج ، محمد مجدي الشحات ، طاهر محمد طاهر ، وليد سليمان ، بيرسي تاو ، محمد شريف ، صلاح محسن ، حسام حسن ، أحمد عبد القادر ، أحمد نبيل قوجة .

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا ، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة. في صف واحد.

أهداف مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا
انتهت المباراة بخساره النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء 
الاسمبريد إلكترونيرسالة