JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

رسمياً: مهاجم الأهلي السابق عليو باجي ينضم إلى بوردو على سبيل الإعارة لمدة موسم

 


أكمل عليو باجي مهاجم الأهلي السابق موعده النهائي للانتقال إلى العملاق الفرنسي إف سي جيروندان دي بوردو على سبيل الإعارة لمدة موسم .

كان باجي قد انضم إلى الأهلي في يناير من عام 2020 قادما من رابيد فيينا ، ولكن بعد سقوطه في الترتيب ، تم إرساله على سبيل الإعارة إلى نادي أنكاراغوتشو التركي ثم أميان من دوري الدرجة الثانية.

بعد تألقه في موسمه الأول في فرنسا بتسجيله 13 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 26 مباراة ، أطلق أميان خيار توقيع بادجي على صفقة دائمة مقابل 1.8 مليون دولار في يونيو الماضي فقط.

بعد أن بدأ كل من آخر ثلاث مباريات لفريقه الجديد في الدوري ، قرر باجي اتخاذ خطوة أخرى ، حيث انضم هذا الفريق إلى العملاق بوردو على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وهبط بطل فرنسا ست مرات في المركز الثاني الموسم الماضي بعد أن حل في ذيل الدوري الفرنسي ويحرص على العودة إلى دوري الدرجة الأولى بسرعة بعد بداية قوية للموسم.

يحتل الفريق حاليًا المركز الثاني على الطاولة برصيد 11 نقطة من مبارياته الست الأولى ، وسجل ثمانية أهداف فقط. ومن هنا جاء توقيع عليو باجي.

من المتوقع أن يحل باجي محل أمثال سيكو مارا ويوي جو هوانج وماباي نيانج الذين غادروا جميعًا إلى ساوثهامبتون ونوتنجهام فورست وأوكسير على التوالي.

كما أصبح السنغالي ثامن صفقة للنادي الصيفية إلى جانب أمثال ألبرت إليس ودانيلو إجناتنكو.

الاسمبريد إلكترونيرسالة